الأربعاء، 24 نوفمبر 2010

الشهر العقاري بالشرابية يشترط موافقة المباحث على التوكيلات!


في تعنُّت جديد لوزارة الداخلية رفض موظفو أقسام الزاوية الحمراء والشرابية استخراج توكيلات لمندوبي كمال مهدي، مرشح الإخوان على مقعد العمال بالدائرة، وأجَّلوا تسليمها إلى يوم السبت المقبل قبل يوم الاقتراع بيوم واحد!، كما أكدوا أنه لن يحصل إلا على توكيل عام واحد فقط بالمخالفة للقانون والقواعد المنظمة للعملية الانتخابية!.

وتأتي المماطلة في بداية الأمر وفي سابقة غير معهودة من مصلحة الشهر العقاري؛ حيث طالب موظفوها مرشح الإخوان بالحصول على موافقة رسمية من أقسام شرطة دائرته بتوكيل مندوبيه داخل اللجان الانتخابية، وعندما ذهبوا إلى أقسام الشرطة جاء ردهم بأنه لديهم تعليماتٍ عليا تطلب موافقة رئيس مباحث كل حي على هذه التوكيلات الخاصة بمرشح الإخوان، كما أكدوا أن التعليمات جاءت بعدم حصوله إلا على توكيل عام واحد فقط، فيما حصل مرشحا الحزب الوطني الحاكم على توكيلات جميع مندوبيهم في سهولة ويسر.

 وفي سياقٍ آخر ما زال جهاز أمن الدولة بالدائرة يحتجز الشاب سعد قاسم، أحد أنصار مهدي، المختطفين منذ أول أمس أثناء تعليقه ملصقات الدعاية الانتخابية له، وإنكار وجوده بمقره، في حين أفرجت عن الثلاثة الآخرين.


(المصدر إخوان اون لاين)

الاثنين، 22 نوفمبر 2010

عاجل: مباحث الشرابية تلقى القبض على 4 من أنصار كمال مهدى


في تصعيد خطير لمواجهاتها مع مرشح جماعة الاخوان المسلمين بالشرابية والزاوية الحمراء على مقعد العمال – كمال مهدى – القت مباحث الشرابية القبض على أربعة من أنصاره وهم: سعد قاسم طه (محاسب بالبنك الاهلى المصرى)، سعيد فتحى هدهد (موظف بوزارة العدل)، محمد مختار شحاته (محاسب)، حسام الدين عبدالعاطى (موظف).
وقد قامت قوة من مباحث قسم الشرابية بألقاء القبض عليهم فى تمام الساعة 11 مساء اليوم الاثنين 22 نوفمبر 2010 فى شارع مصنع النسيج بالشرابية أثناء تعليق بوسترات الدعاية الخاصة بالمرشح على مقعد العمال كمال مهدى.

ومن جانبه أكد مهدى أن اعتقال أعضاء لجنة الدعاية الخاصة به يأتى فى اطار الاستمرار فى المضايقات الامنية من قبل مباحث قسم الشرابية لمنعه من التواصل مع أهالى الدائرة.

وكان مهدي وفور علمه باعتقال مناصريه، توجه الى قسم الشرابية مع مجموعة من السادة المحامين أعضاء اللجنة القانونية للتعرف على سبب احتجاز مناصريه ومحاولة الافراج عنهم.


الداخلية" تمزق وتطمس دعاية مرشح الاخوان الاستاذ كمال مهدي


استمرارًا للانتهاكات المعتادة من قِبل وزارة الداخلية ضد مرشحي الإخوان؛ قام أفراد أمن الدولة ومخبروهم بعد منتصف ليلة أمس بتمزيق وطمس ملصقات الدعاية الانتخابية الخاصة بكمال مهدي مرشح الإخوان على مقعد "العمال" في دائرة (الزاوية الحمراء والشرابية)، في عدد كبير من شوارع الدائرة، وذلك بتعليمات أمنية عليا!.
يأتي ذلك في الوقت الذي تُترك فيه لافتات وملصقات مرشحي الحزب الوطني الحاكم في كل شوارع الدائرة، وعلى المباني الحكومية والإدارية بالمخالفة لتعليمات اللجنة العليا للانتخابات، والقواعد المنظمة للدعاية الانتخابية!!.

الخميس، 18 نوفمبر 2010

كمال مهدي بين أهالي أحمد حشاد وسلامة عفيفي

وسط حشد كبير من انصار واحباب كمال مهدي وبين أهالي شارعي أحمد حشاد وسلامة عفيفي بالزاوية الحمراء قام كمال مهدي بالمرور على الاهالي بمنطقة الخارطة الجديدة لتهنئتهم بعيد الأضحى المبارك واستمع الى ابرز مطالبهم ومشاكلهم كما أطلعهم على أهم النقاط في برنامجه الانتخابي حيث وعده الأهالي بالوقوف الى جانيه والتصويت له على مقعد العمال بالدائرة .
صور الجوله :



 

الحزب الوطني يستخدم السنترالات والمدارس للدعايه الانتخابيه




في مخالفه واضحه للشروط المنظمة للدعاية الانتخابيه التي وضعتها اللجنه العليا للانتخابات قام الحزب الوطني بدائرة الشرابية والزاوية الحمراء باستخدام أبواب محطة سنترال الزاوية الحمراء الملاصق لمبنى حي الزاوية الحمراء وكذلك أسوار المدارس الحكوميه مثل مدرسة القنظرة شرق الابتدائية ومدرسة بن سينا الاعدادية بنات في تعليق الملصقات الانتخابية الخاصة بمرشحي الحزب الوطني على مقعدي الفئات والعمال بالدائرة
في الوقت الذي تعرضت فيه الملصقات الانتخابيه واليافطات الخاصة بمرشح الاخوان المسلمين على مقعد العمال بالدائرة كمال مهدي  بالطمس والتمزيق رغم ابتعاده عن جميع الأبنيه العامة المنصوص عليها من قبل اللجنة العليا للانتخابات.


الصور: